الارشيف / أخبار مصر / محافظات

4 ديسمبر.. وزير التعليم يتقدم مسيرة حاشدة للمدرسين في شرم الشيخ

Sponsored Links
يتقدم الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مسيرة تضم أربعة آلاف معلم من محافظات مصر المختلفة في مدينة شرم الشيخ يوم الجمعة 4 ديسمبر المقبل، وذلك في إطار مبادرة «مصر أحلى» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم؛ للمساهمة في تنمية السياحة الداخلية.

وتستمر زيارة المعلمين لمدينة شرم الشيخ يومين، وتتضمن جولات للمعلمين داخل المدينة، وحلقات نقاشية يحضرها قيادات وزارة التربية والتعليم حول البرنامج الذي وضعته الوزارة لتطوير العملية التعليمية.

أكد ذلك بشير حسن المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، وأضاف أن الوزارة بدأت في وضع برنامج سياحي للمدرسين وأسرهم في إجازة نصف العام الدراسي، وتتضمن زيارات للمدن السياحية بأسعار مخفضة، حيث تم الاتفاق مع وزارة النقل والمواصلات على تخصيص أتوبيسات «سوبر جيت» للمعلمين وأسرهم في كل محافظات مصر.

Sponsored Links

واتفقت الوزارة أيضًا مع وزارة السياحة على تخصيص فنادق بأسعار مخفضة، إلى جانب بيوت الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة التي تم الاتفاق معها على تخصيص بعض بيوت الشباب للمعلمين وأسرهم بأسعار رمزية طوال إجازة نصف العام الدراسي.

------------------------
الخبر : 4 ديسمبر.. وزير التعليم يتقدم مسيرة حاشدة للمدرسين في شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا