الارشيف / أخبار مصر / محافظات

كفر الشيخ.. الانتماءات القبلية تتفوق على الالتزام الحزبى

Sponsored Links

فور إعلان النتائج الأولية للانتخابات النيابية بمحافظة كفر الشيخ، والتى أسفرت عن الإعادة على جميع المقاعد المخصصة للمحافظة الـ16، بدأ المرشحون تربيطات جولة الإعادة.
فى الدائرة الأولى ببندر كفر الشيخ بدأ هانى محمد حسن النواصره مستقل، ومرشح حزب النور السيد مصطفى حسين خليفة، مخاطبة عدد من المرشحين الخاسرين لدعمهم فى الإعادة، كما استنفر مرشح النور أعضاء الدعوة السلفية.
فى الدائرة الثانية تجرى الإعادة بين بدير عبدالعزيز، مستقل، والشحات المنصور ،مرشح حزب النور»، وحسام جاد ،مستقل، والعميد شكرى الجندى، وأعلن عبدالعزيز و الجندى التحالف، كما اجتمعا مع عدد من كبار العائلات للحصول على دعمهم.
فى الدائرة الثالثة ومقرها سيدى سالم، الإعادة بين على أبوأحمد وحسن البحيرى مرشحا المصريين الأحرار، ومحمد فيصل عبيدى، حزب النور، وسيد أحمد مستقل.
الدائرة الرابعة "البرلس"، يخوض الإعادة بها يونس عبدالرازق ، مستقل، مع مرشح حزب النور، محمد إسماعيل جاد الله.
فى الدائرة الخامسة «بيلا والحامول» يتنافس 6 مرشحين على 3 مقاعد، هم أيمن فؤاد عبدالله، وعبدالعزيز حمودة، وإبراهيم عبدالعزيز، وعصام عبدالغفار، ورشدى العدوى، ومحمد عبدالحكيم حجازى.
الدائرة السادسة مقرها مركز الرياض يخوض الإعادة المرشحان المستقلان جاد هلالى خير الله سليم، ومحمد عبدالجليل البسطويسى.
الدائرة السابعة، «دسوق وقلين» تشهد إعادة بين 8 مرشحين للفوز بـ4 مقاعد، وهم سامى عنتر صقر مرشح المصريين الأحرار، وأحمد السيد عبدالقادر مستقل، ومحمد عبدالرحمن الشهاوى مستقل، وسيد أحمد عيسى، مستقبل وطن، وياسر منيرحزب الشعب الجمهورى، وجميهم من دسوق، واللواء خليفة حامد المصريين الأحرار، وأحمد محمد طنطاوى، والدكتور عمرو دوير مرشح حزب الحركة الوطنية، وهؤلاء من قلين.
وأعلن مرشحو دسوق تحالفهم ضد مرشحى مركز قلين، خاصة أن مركز دسوق يمتلك أصوات أكثر من قلين.
فى الدائرة الثامنة «مطوبس وفوه» يتنافس علاء سلام مستقل، ويوسف البدرى، مستقبل وطن، واللواء صلاح المعداوى، مرشح حزب المصريين الأحرار وفتحي علي الشرقاوى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : كفر الشيخ.. الانتماءات القبلية تتفوق على الالتزام الحزبى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا