الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مكافأة للفائزين بمعرض الصحافة المدرسية من «تعليم كفر الشيخ»

Sponsored Links

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، أنه "تم الاستعداد من قبل توجيه الصحافة المدرسية، بعمل معرض للأطفال بمقر المدرسة الثانوية الصناعية المتقدمة في كفر الشيخ، الإثنين المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «معرض الطفولة».

وقالت الدكتور منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية، إن "ذلك المعرض سيقام تحت رعاية محافظ كفر الشيخ، الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد".

Sponsored Links

وأضافت وكيل الوزارة، أن "تنظيم المعرض سيتم ضمن فعالياته مسابقة على مستوى الجمهورية، ويتناول الحدث الكثير من قضايا الطفولة من خلال القوالب الصحافية مثال الحوار والتحقيق والخبر والمقال وغيرها من القوالب، التى سيقدمها الطلاب فى مختلف المدارس".

وأشارت إلى أنه "يشرف على تنفيذ البرنامج المدير العام التنفيذى وفاء عبد الله، وعدد من خبراء الصحافة المدرسية بالمديرية من موجهين ومعلمين"، موضحة أن "المديرية أعدت مكافئة للطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة في تلك المسابقة".

------------------------
الخبر : مكافأة للفائزين بمعرض الصحافة المدرسية من «تعليم كفر الشيخ» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا