الارشيف / أخبار مصر / محافظات

شكوى لوزير الداخلية من المرشحين الخاسرين بالشرابية ضد القسم

Sponsored Links

تقدم عدد من المرشحين الخاسرين بدائرة الشرابية بشكوى، صباح اليوم الخميس، لوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، اعتراضا على تعامل مفتشي مباحث قسم الشرابية مع صناديق الأصوات، بحسب ما رصدته حملة «الصوت النظيف»، التي سبق ودشنها عدد من الوفديين.

في السياق ذاته، تجمهر بعض المرشحين الخاسرين للانتخابات أمام قسم الشرابية بالقاهرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، اعتراضا منهم على ما وصفوه بـ"سلوك مفتش مباحث قسم الشرابية الذي قام بنقل صناديق من مدرسة النهضة بالشرابية تحتوى على أصوات الناخبين مستخدما سيارة نصف نقل بيضاء"، بحسب البيان.

Sponsored Links

وذكرت «الصوت النظيف» في تقرير صادر عنها صباح اليوم، أن "المحتجين زعموا بأن تلك الصناديق لم يتم فرزها وقد رفض قسم الشربية تحرير محضر بالواقعة، مما اضطر المحتجين لتقديم شكوى لوزير الداخلية".

وأشار إلى أن "دائرة الشرابية من الدوائر التي شهدت تجاوزات واسعة في العملية اﻻنتخابية من تصويت طائفي وشراء أصوات بورقة دوارة ونقل جماعي للناخبين وصل الأمر إلى حد القبض على أيمن شندي، المسؤول الميداني لحزب المصريين الأحرار داخل أحد المدارس وهو يتلاعب في التصويت لصالح مرشح الحزب".

------------------------
الخبر : شكوى لوزير الداخلية من المرشحين الخاسرين بالشرابية ضد القسم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا