الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الأورمان: تسليم شيكات دعم لـ49 عروسة يتيمة بالوادي الجديد

Sponsored Links
أقامت محافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، حفلا لتوزيع شيكات دعم زواج العرائس الأيتام، بمقر قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، وذلك ضمن منحة دعم تجهيز العرائس التي قامت بتوفيرها جمعية الأورمان الخيرية، حيث تم توزيع شيكات مالية بمبلغ 3 آلاف جنيه لكل عروسة.

وقال مسؤول جميعة الأورمان بالوادي الجديد أحمد الدسوقى، إنه "تم تسليم شيكات دعم لـ49 عروسة يتيمة ضمن الدفعة الرابعة من منحة تجهيز العرائس التي تم توفيرها وتسليمها للمستحقين من خلال الحصر، وتلقى الطلبات بمديرية التضامن الإجتماعى، وذلك لضمان إجراء بحث اجتماعي على المستقدمين للحصول على المنحة وضمان وصول المبالغ للمستحقين من العرائس اليتيمات وبالأخص بالمناطق المتباعدة بقرى الفرافرة وغيرها من مراكز المحافظة".

وأشار إلى البدء في تجهيز معرض لتوفير الملابس بالمجان بمدينة الخارجة، بهدف تقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجين، موضحا أن المعرض سيشمل ملابس لكافة الأعمار.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الأورمان: تسليم شيكات دعم لـ49 عروسة يتيمة بالوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا