الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وزير الصحة: تفعيل «التأمين الصحي» من السويس

Sponsored Links
أكد وزير الصحة، أحمد عماد الدين، تجهيز الوزارة لتفعيل نظام التأمين الصحي، لتغطية جميع المواطنين على مستوى الجمهورية، وهو النظام الذي سيبدأ من محافظة السويس قريبًا.

وقال وزير الصحة، خلال حفل توقيع شراكة تطوير مستشفى الصباح التكاملي، السبت، إن مشروع التأمين الصحي هو تطبيق وتوفير جودة مميزة من الأداء الطبي وليس مجرد قانون على ورق، مضيفا أن تطوير مستشفى الصباح، هو تمثيل واستكمالا للتعاون الشامل بين مصر والإمارات.

من جانبه، أعلن المدير التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية، إبراهيم الحمادي، عن انطلاق الشركة في تنفيذ المشاريع المستدامة بمصر، إيمانًا منها بضرورة إحياء وتنمية المجتمعات، لافتًا إلى أن الشركة هي جزء من المجتمع السياسي المصري.

Sponsored Links

وأكد «الحمادي»، على أن مشروع تطوير مستشفى الصباح التكاملي بالتعاون مع وزارة الصحة، ستساهم في تنمية المجتمع.

فيما أوضح مدير عام ديوان محافظة السويس، اللواء شكري سرحان، أن مستشفى الصباح التكاملي، ستضم وحدتين جديدتين في السويس، وهما وحدة غسيل كلوي، وعددهم 10 وحدات، ووحدة الأطفال المبتسرين، وعددهم 8 وحدات.

------------------------
الخبر : وزير الصحة: تفعيل «التأمين الصحي» من السويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا