الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وزير الصحة يوقع مذكرة تفاهم مع «موانئ دبي» لتطوير مستشفى بالسويس

Sponsored Links
قام الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة موانئ دبي العالمية، بهدف تطوير مستشفى الصباح التكاملي، من خلال تنفيذ مشروع تجهيز وحدتي غسيل كلى صناعي، ووحدة أطفال مبتسرين بتكلفة 700 ألف دولار.

وأكد الوزير، على ضرورة تشجيع ودعم تلك المبادرات، واعتبارها نموذجًا يجب الاقتداء به بما ينعكس، إيجابيا على مصلحة المواطنين، ويساهم في تطوير الخدمة المجتمعية.

وأشاد أحمد عماد الدين، بالدور الهام لبرامج المسؤولية المجتمعية، للشركات في تحقيق الأهداف الرئيسية للدولة، والمتمثلة في النهوض بالمواطن المصري، وتوفير حياة كريمة له.

Sponsored Links

وتتضمن مذكرة التفاهم قيام «موانئ دبي» بتجهيز كلا من وحدتي غسيل الكلى بعدد 10 أجهزة طبية متطورة، فضلًا عن تطوير وحدة العناية المركزة للأطفال وإمدادها بعدد 8 حضانات للمبتسرين، للعمل على رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

كما تتولي الشركة، كافة إجراءت الشراء والتعاقد وجلب المعدات والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى تحديد خطة لمتابعة أداء هذه الأجهزة، بالتعاون مع مديرية الصحة في السويس، أما وزارة الصحة فتقوم بإتخاذ الإجراءت اللازمة، لتسهيل سير العمل بالمشروع، مع تقديم الدعم الفني عند الطلب فيما يتعلق بالمواصفات الفنية والطبية للتجهيزات.

وأكد إبراهيم الحمادي، المدير التنفيذي لموانئ دبي السخنة، أن الشركة أصبحت بوابة تجارية ذات أهمية، فضلًا عن تمتعها، بموقع الريادة في القطاع البحري بالمنطقة.

------------------------
الخبر : وزير الصحة يوقع مذكرة تفاهم مع «موانئ دبي» لتطوير مستشفى بالسويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا