الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«الأوقاف»: تسيير قافلة دعوية إلى جنوب سيناء الخميس المقبل

Sponsored Links
قررت وزارة الأوقاف، تسيير قافلة دعوية إلى جنوب سيناء، يوم الخميس المقبل، تستمر 3 أيام في إطار الاهتمام بسيناء ومواجهة الفكر المتطرف.

وقالت وزارة الأوقاف، في بيان لها، السبت، إن القافلة الدعوية ستجوب مختلف مدن وقرى المحافظة لعقد ندوات ثقافية مع المواطنين بأماكن تجمعهم وللرد على استفساراتهم، بالإضافة إلى تعيين 96 عاملا منهم 50 بجنوب سيناء، و46 عاملا بشمال سيناء، كمرحلة أولى يتبعها تعيين دفعة أخرى ستكون من أبناء المحافظتين مع الموافقة على طلبات النقل لعدد من الأئمة والمفتشين الراغبين في النقل إلى المحافظتين.

من جانب آخر، وفي محاولة من وزارة الأوقاف، لإلقاء الضوء على المعالم الدينية، والسياحية، والطبيعية، والحضارية، والتاريخية بشمال وجنوب سيناء، قررت الوزارة، إقامة المسابقة العالمية للقرآن الكريم بشرم الشيخ في جنوب سيناء، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والمحافظة، مع الإعداد لجولات بالمحافظة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «الأوقاف»: تسيير قافلة دعوية إلى جنوب سيناء الخميس المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا