الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظة القاهرة: توفير خطي أتوبيس لربط حلوان و15 مايو بمساكن صقر قريش

Sponsored Links
أعلن اللواء السيد نصـر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم التنسيق مع اللواء رزق علي، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام، للتيسير على سكان جنوب القاهـرة وتقديم مستوى خدمة مميزة لجماهير الركاب لربط أحياء «حلوان - 15 مايو» بمساكن صقر قريش من خلال تفعيل خطي أتوبيس رقمي «364 حلوان، الاتوستراد، العباسية، و1088 مدينة 15 مايو، الاتوستراد، صقر قريش، العباسية» بالإضافة إلى تشغيل خطي الأتوبيس لربط صقر قريش بالتبين، وذلك بعد شكاوي أهالي منطقة صقر قريش.

من جهة أخرى، وفي إطار تطوير مستوى العمل والارتقاء به والحفاظ على اعتمادات الدولة للوصول إلى أعلى معدل لتنفيــذ الخطة الاستثمارية للعــام المالي 2015/ 2016، أعلن اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم تنظيم دورة تدريبية على مدى يومين لمديرى التخطيط والمتابعة على مستوى الأحياء لمناقشـــة ووضع مقترحات توزيع اعتمادات الخطة وتوزيعها على الأحياء طبقا للاحتياجات الضرورية والملحة، بالإضافة إلى وضع خطة طويلة وقصيرة المدى لمتطلبات الحى والتعامل مع مستحقات المقاولين.

حاضر الدورة سامي عبد العزيز، مدير الأمانه العامة بوزارة التخطيط، وممثل بنك الاستثمار القومي، وأشرف على الدورة رندا فتحي، مدير التخطيط بالمنطقة الجنوبية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظة القاهرة: توفير خطي أتوبيس لربط حلوان و15 مايو بمساكن صقر قريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا