الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«العليا للانتخابات» تقرر تصعيد مرشح بدلا من «المتوفي» في الإعادة بالزقازيق

Sponsored Links
قررت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، تصعيد المرشح عبد الحميد عبد الجليل عبد القوي، لخوض جولة الإعادة في الدائرة الثانية بمركز الزقازيق، وذلك نظرا لوفاة المرشح محمد عزت محمد السيد بدوي.

وكان المرشح محمد عزت بدوي، قد توفي عن عمر يناهز (80 عاما)، إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة، بعد حصوله على 21 ألف و 74 صوتا من بين 114 ألف و 943 صوتا صحيحا أدلوا بأصواتهم في الجولة الأولى بالدائرة، وذلك قبيل خوضه جولة الإعادة بساعات قليلة،

وقال عضو باللجنة العليا للانتخابات، إن اللجنة ستعمل على إعادة طباعة أوراق الدائرة بحيث يتم حذف اسم المرشح المتوفي، وإضافة اسم المرشح الجديد، موضحا أنه سيتم طباعة نحو 500 ألف بطاقة جديدة لتغطية أعداد الناخبين بالدائرة.

Sponsored Links

وأوضح أن عدد الناخبين في دائرة مركز الزقازيق يبلغ 493 ألف و642 ناخبا، مشيرًا إلى أنه بالنسبة لتصويت المصريين بالخارج، فإن اللجنة أصدرت تعليماتها إلى رؤساء اللجان في السفارات والقنصليات المصرية بقرار اللجنة العليا، في ظل ضيق الوقت، وأنه سيتم حذف اسم المرشح المتوفي إضافة اسم المرشح الجديد يدويًا، والتنبيه على الناخبين بالخارج الذين سيدلون بأصواتهم في تلك الدائرة بهذه المستجدات.

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات» تقرر تصعيد مرشح بدلا من «المتوفي» في الإعادة بالزقازيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا