الارشيف / أخبار مصر / محافظات

16 يناير امتحانات الابتدائية و21 لـ«الإعدادية» في الجيزة

Sponsored Links
اعتمد خالد زكريا، محافظ الجيزة، جدول امتحانات نصف العام الدراسي لكافة المراحل التعليمية، والتي من المقرر أن تبدأ 9 يناير المقبل، وتستمر حتى 28 من نفس الشهر.

وقال المحافظ، في تصريح له عقب اجتماعه مع بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، الاثنين، إنه روعي في تحديد مواعيد الامتحانات أعياد الأخوة المسيحيين والقومية، مشيرا إلى أن امتحانات الشهادة الابتدائية ستبدأ يوم 16 يناير وحتى 20 من نفس الشهر، والشهادة الإعدادية ستبدأ من يوم 21 يناير وتنتهي 28 من نفس الشهر.

من جانبها، قالت وكيلة وزارة التعليم، إن امتحانات الصف الثاني والثالث الإبتدائي ستجرى يومين 9 و10 يناير، والصفين الرابع والخامس الابتدائي ابتداء من 11 إلى 14 يناير، والصفين الأول والثاني الإعدادي من 9 وحتى 14 يناير.

Sponsored Links

وأضافت «القسم المهني ستكون الامتحانات من 21 إلى 28 يناير، والصفين الأول والثاني الثانوي العام والتعليم الفني بأنواعه من 11 وحتى 28 يناير».

------------------------
الخبر : 16 يناير امتحانات الابتدائية و21 لـ«الإعدادية» في الجيزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا