الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الشرقية: الذين يحبون مصر شاركوا في الانتخابات ماعدا «فلاسفة القهاوي وفيس بوك»

Sponsored Links

وجه الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، شكره للمواطنين بالمحافظة، بسبب حرصهم على المشاركة في جولة الإعادة من الانتخابات البرلمانية، قائلا: "جميع المواطنين الذين يحبون البلد أدلوا بأصواتهم، ما عدا ما أسماهم بـ«فلاسفة القهاوي وفيس بوك، الذين لا نأخذ منهم إلا الكلام"، على حد قوله.

وأكد عبدالسلام، خلال لقائه في برنامج ·مصر تنتخب»، المذاع على قناة «سي بي سي إكسترا»، اليوم الثلاثاء، أن "اختيارات الناخبين للمرشحين بالمحافظة تعكس ذكائهم الشديد، ومدى وعيهم بالمرشح الجيد"، مضيفًا: "أحيي المواطن الشرقاوي على حسن اختياراته لنواب المستقبل؛ فالمرشحين الذين أرادوا اللعب بعقول الناس وكانوا يوزعون رشاوى انتخابية، فشلوا جميعًا من الجولة الأولى".

Sponsored Links

وأوضح محافظ الشرقية، أن "المنافسة بين المرشحين داخل المحافظة تتم بصورة جادة وقوية ولكنها هادئة وفي إطارها المعقول"، مشيرًا إلى لعب المرأة المصرية دورًا فعالا في الانتخابات داخل محافظة الشرقية، سواء من خلال الانتخاب أو الترشح؛ حيث يوجد 5 سيدات ينافسون في جولة الإعادة، و3 منهن تتمتعن بفرص قوية في الفوز.

جدير بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات، التي تشمل محافظات: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء»، ومن المقرر أن تنتهي غدًا الأربعاء في تمام التاسعة مساءً.

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية: الذين يحبون مصر شاركوا في الانتخابات ماعدا «فلاسفة القهاوي وفيس بوك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا