الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إقبال ضعيف على التصويت في بولاق أبو العلا.. وكبار السن يتصدرون المشهد

Sponsored Links

شهدت لجان دائرة بولاق أبو العلا، إقبالا ضعيفا في الساعات الأولى من اليوم الأول لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، اليوم الثلاثاء، وسط تشديدات أمنية مكثفة ودوريات شرطية أمام اللجان.

وتصدر كبار السن من الرجال والنساء المشهد الانتخابي، حيث استمر عزوف الشباب عن المشاركة الانتخابية، إلى جانب اختفاء مندوبي المرشحين من أمام اللجان.

Sponsored Links

وخصصت قوات الشرطة والجيش المتواجدة لتأمين اللجان كراسي متحركة لمساعدة كبار السن على دخول اللجان، إلى جانب تعليق لافتات للتوعية الانتخابية وأوقات فتح اللجان وكيفية الانتخاب على أبواب اللجان.

كما قامت قوات الشرطة والجيش بتمزيق اللافتات الانتخابية وفرض حالة من الهدوء أمام اللجان.

يذكر أن، عدد من اللجان تأخر فتحها، ويتنافس بالدائرة بجولة الإعادة 4 مرشحين مرشحا للفوز بمقعد واحد على النظام الفردي، أبرزهم محمد المسعود، مرشح حزب المصريين الأحرار، ومحمد حمود، المحامي الشهير الذي سيق ودافع عن أحمد عز، القيادي بالحزب الوطني المنحل، فيما فاز من الجولة الأولى وباكتساح «قائمة في حب مصر».

------------------------
الخبر : إقبال ضعيف على التصويت في بولاق أبو العلا.. وكبار السن يتصدرون المشهد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا