الارشيف / أخبار مصر / محافظات

فيديو.. محافظ شمال سيناء: سير الانتخابات بهدوء في العريش وبئر العبد

Sponsored Links

قال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن جولة الإعادة تتم في دائرتين فقط من أصل أربعة دوائر بالمحافظة، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني لعدد الناخبين والتمكن من حسم الانتخابات بدائرتين من الجولة الأولى.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "برلمان 2015"، المذاع على قناة "أون تي في"، الثلاثاء، أن جولة الإعادة تجري في دائرة مدينة العريش، ومركز بئر العبد، مؤكدًا على سير العملية الانتخابية بانتظام وهدوء ودون حدوث أي مشكلات حتى الآن.

Sponsored Links

وأوضح أن جميع مراكز الاقتراع بالدائرتين وعددها 40 مركزًا، و74 لجنة فرعية فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحا دون أي تأخر، قائلا: "هناك إصرار من المستشارين وقوات الشرطة والجيش بأن تسير جولة الإعادة بشكل جيد ودون حدوث ما يعكر صفوها بالرغم مما نواجهه من تحدي إرهابي".

جديرٌ بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.

------------------------
الخبر : فيديو.. محافظ شمال سيناء: سير الانتخابات بهدوء في العريش وبئر العبد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا