الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مراقبون من أمريكا وسويسرا لمتابعة انتخابات الإعادة بكفر الشيخ

Sponsored Links

قال الدكتور عبدالسلام كمال الدين مسئول البعثة المحلية الدولية بكفر الشيخ، إن "وفدًا من المراقبين الدوليين، من الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا، من أعضاء البعثة الدولية المشتركة، تفقد سير الانتخابات البرلمانية بلجان محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، في اليوم الأول لجولة الإعادة في 8 دوائر، التي يتنافس فيها 32 مرشحًا على 16 مقعدًا.

وأضاف كمال الدين، في تصريحات صحفية، أن "المراقبون تفقدوا 10 لجان، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، للتأكد من أنها تسير وفق المعايير الدولية، لضمان نزاهتها".

Sponsored Links

وأشار إلى أن اللجان التي تم زيارتها اليوم بالدائرة الأولى ومقرها بندر كفر الشيخ هي: "لجنة مدرسة الشهيد رياض الثانوية العسكرية، لجنة مدرسة شهيد السلام الثانوية، ومدرسة اللغات"، مؤكدًا أن مراقبة العملية الانتخابية مستمرة في يومي الإعادة بالدوائر الانتخابية في الرياض وسيدي سالم وفوه ومطوبس ودسوق وقلين.

لافتًا إلى أن الوفود ستقوم برصد جميع التجاوزات بالعملية الانتخابية من قبل المرشحين ومندوبيهم أو الناخبين.

------------------------
الخبر : مراقبون من أمريكا وسويسرا لمتابعة انتخابات الإعادة بكفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا