الارشيف / أخبار مصر / محافظات

فيديو.. رئيس لجنة عامة بجنوب سيناء: نسبة الإقبال على الانتخابات تخطت 42% بالجولة الأولى

Sponsored Links

قال المستشار محمد كامل رئيس اللجنة العامة بمحافظة جنوب سيناء للدائرة الأولى، إن "نسبة الإقبال على الانتخابات في مدن شرم الشيخ ونويبع وطابا ودهب وسانت كاترين، تخطت الـ42% خلال الجولة الأولى".

وأضاف كامل، خلال لقائه في برنامج «مصر تنتخب»، المذاع على قناة «سي بي سي إكسترا»، اليوم الثلاثاء، أن "نسبة التصويت المرتفعة هي دليل على وعي وثقافة المواطنين العالية، وأنهم يريدون اختيار مرشح يليق بمجلس النواب المقبل"، مؤكدًا أن جنوب سيناء هي المحافظة الأولى من حيث إقبال الناخبين عى مستوى الجمهورية كلها.

Sponsored Links

وأوضح، أن "لجان الانتخابات خلال جولة الإعادة فتحت أبوابها في الموعد المحدد، دون أي تأخير"، مضيفًا أنه من المبكر التعرف على نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع، وأن الأمر سيتضح مع نهاية اليوم الأول لهذه الجولة.

جدير بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء وجنوب سيناء»، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة التاسعة مساء يوم غد الأربعاء.

------------------------
الخبر : فيديو.. رئيس لجنة عامة بجنوب سيناء: نسبة الإقبال على الانتخابات تخطت 42% بالجولة الأولى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا