الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«العليا للانتخابات» تطمئن «أهالي قضاة العريش»: «تأمين فائق» لكل اللجان

Sponsored Links


- مساعد وزير العدل للأمن القضائي: اطمأننت بنفسي على سلامة القضاة المشرفين على لجان العريش وبئر العبد


قال المستشار عمر مروان، المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات، إن اللجنة تطمئن أهالي القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب في شمال سيناء ان هناك "تأمينا فائقا" لكل لجان شمال سيناء.

وأضاف «مروان»، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، أنه تم ضبط ناخبة أثناء محاولتها الإدلاء ببطاقة الرقم القومي لناخبة أخرى، وضبط مواطن أثناء توجيه ناخب عند الإدلاء بصوته، مضيفًا أنه تم ضبط مواطن يوزع أموالا على الناخبين لانتخاب مرشح ما وأحيل للنيابة العامة، وكذلك تم ضبط 5 حالات مخالفة دعائية.

Sponsored Links

وأوضح أن اللجنة تلقت 31 شكوى تدور حول امتناع القضاة عن مساعدة الناخبين من غير ذوى الاحتياجات الخاصة، كما تم تلقت شكاوى بشأن تأخر 17 لجنة ، مؤكدًا أن نسبة التصويت في الخارج تخطت 13 ألف ناخب.

فيما قال المستشار مجدي حسين عبد الخالق، مساعد وزير العدل لشئون الأمن القضائي إن العمل منتظم في لجان شمال سيناء خلال اليوم الأول للتصويت في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2015.

وأضاف عبد الخالق لـ"الشروق" أنه اطمأن بنفسه على انتظام سير العمل في دائرتي بئر العبد والعريش بمحافظة شمال سيناء، وعلى سلامة القضاة المشرفين على اللجان الفرعية بشمال وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات» تطمئن «أهالي قضاة العريش»: «تأمين فائق» لكل اللجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا