الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالفيديو.. «أمن دمياط»: سيارات شرطة توصل كبار السن من منازلهم إلى «لجان الانتخابات»

Sponsored Links
قال اللواء فيصل دويدار، مدير أمن دمياط، أنه حال تلقى غرفة العمليات التابعة للمحافظة أو إدارة النجدة اتصال من كبار السن يفيد برغبتهم فى التصويت، يمكن إرسال سيارات شرطة إلى منازلهم، لمساعدتهم على الوصول إلى لجانهم الانتخابية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «برلمان المستقبل»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، الثلاثاء، أن الضباط بقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية يعملون على مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على التعرف على لجانهم الانتخابية وتوصيلهم لها، مؤكدًا على وجود انتشارًا أمنيًا مكثفًا أمام مراكز الاقتراع وفي الشوارع المحيطة بها، للتصدي لأي محاولات للخورج عن القانون.

وأوضح «دويدار» أنه لا توجد شكاوى حتى الآن، وأن جميع اللجان فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة من صباح اليوم، وسط إقبال من الناخبين على المشاركة في عملية الاقتراع.

Sponsored Links

يذكر أن لجان الاقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح، الثلاثاء، في أول أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «أمن دمياط»: سيارات شرطة توصل كبار السن من منازلهم إلى «لجان الانتخابات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا