الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظة الفيوم توزع بطاطين وسلعا غذائية على الأسر الأولى بالرعاية

Sponsored Links
واصلت محافظة الفيوم توزيع المساعدات العينية على الأسر الأولى بالرعاية، حيث قام فريق من العلاقات العامة بتوزيع المساعدات على المستحقين بمساكن أحياء درب الطباخين وكيمان فارس بمدينة الفيوم.

وقال مكرم محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه - في تصريحات اليوم الثلاثاء - "إن المساعدات تشمل بطاطين وكراتين مواد غذائية وتوزع على محدودي الدخل والمرأة المعيلة بالمناطق الأكثر احتياجاً"، وأوضح أن التوزيع يتم تباعاً بمختلف قرى ومراكز المحافظة بمراعاة الكثافة السكانية في هذه المناطق.

وأكد أن هذه المساعدات مستمرة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين والأسر الأولى بالرعاية والمرأة المعيلة ، لافتًا إلى أن المحافظة لا تتوانى عن توفير كافة احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم بالتنسيق مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة رفع العبء عن كاهل البسطاء وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظة الفيوم توزع بطاطين وسلعا غذائية على الأسر الأولى بالرعاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا