الارشيف / أخبار مصر / محافظات

فيديو.. محافظ الشرقية: مثقفو «القهاوي والفيسبوك» يصدرون الإحباط للمصريين

Sponsored Links

قال الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، إن نسبة التصويت في اليوم الأول لجولة الإعادة للانتخابات البرلمانية وصلت لـ10%، وهو رقم جيد جدا بالنسبة لبقية المحافظات.

وأضاف «عبد السلام» في تصريحات خاصة لبرنامج «مصر تنتخب البرلمان» المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، الثلاثاء، أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة المشاركة لأكثر من 15% بانتهاء اليوم الثاني للانتخابات، مقارنة بنسبة المشاركة التي وصلت لـ17% داخل المحافظة في الجولة الأولى.

Sponsored Links

وأوضح محافظ الشرقية، أن عملية فرز الأصوات في الجولة الأولى، تبين عدم فهم من وصفهم بـ«مثقفي القهاوي والفيسبوك» برغبات الشعب المصري في المشاركة الإيجابية في الانتخابات، لافتًا إلى منافسة 3 سيدات على مقاعد البرلمان في جولة الإعادة داخل المحافظة، ما يظهر تغير أيدولوجية وفكر الناخبين.

وأكد أن هؤلاء لا يعملون إلا على تصدير الإحباط للمصريين من خلال كتباتهم وكثرة انتقادهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم تقديرهم حجم المشاركة الحقيقية والفعالة التي يحتاجها الوطن الآن من أبنائه.

وأشار إلى الانتقادات التي توجه له لكثرة نزوله في الشارع، مؤكدَا أن الحملات المفاجئة التي يقوم بها هي ما تظهر له تقصير بعض العاملين والتعرف على المشكلات التي تواجه أبناء المحافظة من خلال الاحتكاك المباشر مع المواطنين.

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح الثلاثاء جولة جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي انتهت في تمام التاسعة مساء، على أن تستكمل الأربعاء من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، ليتم بعد ذلك عمليات الفرز، وذلك في محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. محافظ الشرقية: مثقفو «القهاوي والفيسبوك» يصدرون الإحباط للمصريين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا