الارشيف / أخبار مصر / محافظات

فتح لجان انتخابات الإعادة لليوم الثانى بشمال سيناء

Sponsored Links

أعاد القضاة المشرفين على جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، صباح اليوم الأربعاء، فتح اللجان الانتخابية فى العريش وبئر العبد ورمانة، بمحافظة شمال سيناء.

جاء ذلك بعد وصول القضاة تحت حراسة مشددة من مقر إقامتهم إلى اللجان المختلفة، فى الدائرة الأولى بالعريش، والدائرة الثالثة فى بئر العبد ورمانة التى تقام فيها جولة انتخابات الإعادة بين 6 مرشحين.

Sponsored Links

وشهدت غالبية اللجان تأخيرًا لدقائق فى فتح الأبواب أمام الناخبين، نظرا لإجراءات وصول القضاة التى تخضع لتأمين استثنائى، فيما كانت أعداد الناخبين أمام اللجان قليلة.

جدير بالذكر أن نسبة الاقبال على التصويت بلجان الإعادة بالانتخابات البرلمانية بمحافظة شمال سيناء، في اليوم الأول لجولة الاعادة، بلغت 19%؛ حيث أدلى 30 ألفًا و24 ناخبًا بأصواتهم

يذكر أن دائرتي العريش وبئر العبد تضمان 40 مقرًا بها 74 لجنة فرعية، ويبلغ عدد المرشحين على مستوى الدائرتين 6 مرشحين يتنافسون على 3 مقاعد بالنظام الفردي، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت على مستوى الدائرتين 157 ألفًا و866 شخصًا.

------------------------
الخبر : فتح لجان انتخابات الإعادة لليوم الثانى بشمال سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا