الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مدير أمن القاهرة: لم نرصد أي تجاوزات أمنية في جولة الإعادة حتى الآن

Sponsored Links

قال اللواء خالد عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، إنه سيتم تعزيز التواجد الأمني في كافة اللجان الانتخابية في اليوم الثاني لجولة الإعادة، خاصة أثناء عمليات فرز الأصوات، بالإضافة لتشديدات التأمين على محاكم القاهرة خلال إعلان النتائج.

وأكد «عبد العال» في تصريحات لبرنامج «برلمان 2015» المذاع عبر فضائية «أون تي في»، الأربعاء، على استمرار التشديدات الأمنية داخل المحافظة، عقب الانتهاء من العملية الانتخابية، لحفظ الأمن بشكل أكبر تحسبًا لأي هجوم إرهابي محتمل بعد انتهاء الدولة من اتمام استحقاقات خارطة الطريق.

Sponsored Links

وأوضح أن مديرية الأمن وضعت خطط تأمينية مشددة لتأمين لجان الفرز الأصوات، بالإضافة لعملية نقل صناديق الاقتراع لمقار اللجنة العليا للانتخابات بعد ذلك.

ودعا مدير أمن القاهرة، المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات البرلمانية بكل حرية وأمان، مشيرًا إلى عدم رصد أي تجاوزات أمنية حتى الآن، والتشديد على التعامل مع كل من يحاول تعكير صفو سير الانتخابات بشكل آمن.

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

------------------------
الخبر : مدير أمن القاهرة: لم نرصد أي تجاوزات أمنية في جولة الإعادة حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا