الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ القاهرة: الأمور الأمنية مستقرة ولا توجد حجج لعدم مشاركة الناخبين

Sponsored Links

أشاد الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، بتأمين العملية الانتخابية وتواجد القوات الأمنية أمام كافة مقار لجان الانتخابات، مؤكدًا عدم وجود أي خروقات أمنية تعكر المشهد الانتخابي.

وقال «السعيد» في تصريحات لبرنامج «مصر تنتخب البرلمان» المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الأربعاء، إن "كافة لجان المحافظة بدأت عملها في تمام الساعة التاسعة صباحًا، باستثناء 5 لجان تقريبًا تأخر فتحها حتى الساعة التاسعة والنصف بسبب تأخر القضاة في الوصول للجانهم".

Sponsored Links

وأعرب محافظ القاهرة عن استيائه من ضعف المشاركة الانتخابية في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن "المواطنين ليس لديهم حجج لعدم المشاركة، فالأمور الأمنية مستقرة ولا توجد أي شبهة لتزوير إرادتهم على عكس ما كان يحدث في الماضي، وأتمنى أن يقوموا بدورهم ويشاركوا في اختيار ممثليهم داخل البرلمان".

وفيما يتعلق بالمخالفات الانتخابية، أوضح أن "المحافظة لن تتهاون في ضبط أي مخالفة وتقديمها للجنة العليا للانتخابات"، مؤكدًا عدم رصد أي تجاوزات أو مخالفات تؤثر على نتائج الانتخابات.

جدير بالذكر، أنه بدأت صباح اليوم الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

------------------------
الخبر : محافظ القاهرة: الأمور الأمنية مستقرة ولا توجد حجج لعدم مشاركة الناخبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا