الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إقبال ضعيف في اليوم الثاني لجولة الإعادة بالسويس

Sponsored Links

شهد اليوم الثاني لجولة الإعادة بمحافظة السويس، استمرار الإقبال الضعيف من جانب المواطنين على التصويت في انتحابات البرلمانية، فيما ظهرت بشكل واسع عمليات النقل الجماعي للناخبين وشراء الأصوات.

وتفقد اللواء العربي السروي محافظ السويس، واللواء جمال عبد الباري مدير الأمن، عددا من اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير عملية التصويت.

Sponsored Links

وأكد «عبد الباري»، أن رجال الشرطة والجيش نجحوا في تأمين اللجان الانتخابية والقضاة، موضحا أن ما شهدته السويس من تأمين هو نتيجة جهود على مدار عدة أشهر".

من جانبه، قال اللواء العربي السروي، إن جميع اللجان الانتخابية وعددها 173 منتظمة حاليا وتستقبل الناخبين، بعد تأخر فتح بعضها، مناشدا المواطنين المشاركة في الانتخابات.

وظهر بشدة خلال انتخابات الإعادة في السويس اتحاد رأس المال مع مرشحي القبلية. وقال محمد عامر عضو المركز المصري للدفاع والحماية القانونية، إن هذا الاتحاد تم بين مرشح المال السياسي وثلاثة مرشحين قبليين.

وانتقد «عامر» ما قام به مرشحي المال السياسي من محاولة نشر الفتنة الطائفية داخل محافظة السويس.

وكشف مراقبين للانتخابات، إنفاق مرشحي المال السياسي ملايين الجنيهات خلال انتخابات الإعادة وشراء الأصوات بشكل واسع.

------------------------
الخبر : إقبال ضعيف في اليوم الثاني لجولة الإعادة بالسويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا