الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رئيس اللجنة العامة بدائرة «السنبلاوين» يعلن المؤشرات الأولية

Sponsored Links

أعلن رئيس اللجنة العامة، بدائرة «السنبلاوين» بمحافظة الدقهلية، المؤشرات الأولية لجولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وقال رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي عقده، صباح الخميس، إن «عدد الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات وصل إلى 131045 ناخبًا من إجمالي 452563 مقيدًا»، مضيفًا: «عدد الأصوات الصحيحة وصل إلى 128391، بينما وصل عدد الأصوات الباطلة إلى 2654 صوتًا».

Sponsored Links

وأعلن حصول المرشح أحمد إبراهيم محمد العوضي على 71487 صوتًا، والمرشح أحمد همام عبد ربه على 66722 صوتًا، والمرشح هشام صلاح أحمد الحصري على 65079 صوتًا، والمرشح عاطي علي إسماعيل جبر على 64823 صوتًا، والمرشح حسين عوض سيد أحمد صقر على 59967 صوتًا، والمرشح محمد عبد المعطي علي السيد على 57095 صوتًا.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء، عن إغلاق صناديق الاقتراع، بنهاية اليوم الآخير لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وبدء فرز الأصوات في اللجان الفرعية.

------------------------
الخبر : رئيس اللجنة العامة بدائرة «السنبلاوين» يعلن المؤشرات الأولية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا