الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الدكتور خالد العراقى: سأسعى لحل مشكلة القمامة ومياه الشرب وخلق فرص العمل للشباب

Sponsored Links

الشرقية - نرمين سالم

أكد الدكتور خالد العراقى مرشح الدائرة الأولى بمدينة الزقازيق فى لقائنا معه على أن سبب ترشحه لمجلس النواب 2015 من أجل مدينة الزقازيق ومن أجل تطويرها وتفعيل الخدمات بها لأنها تحتاج إلى خدمات كثيره لتكون مدينة حضارية ومن أهم الملفات التى لها الأولوية فى برنامجه الإنتخابى :

Sponsored Links

* ملف التعليم ويتمثل فى إصلاح منظومة التعليم والتى ترتكز على ثلاثة محاور هى المعلم + التلميذ + المدرسة

وأشار العراقى أن الشرقية محافظة ممتلئة بالرياضيين ولابد من العمل على وجود فرق رياضية فى كافة الألعاب بالدورى الممتاز ورفع شعار "الزقازيق مدينة رياضية" من خلال عمل وترسيخ الرياضة للجميع بكل أطياف وطبقات المواطنين فى مدينة الزقازيق.

ودعا الدكتور خالد العراقى إلى الإهتمام بالفرق النسائية وتدعيمها لتحقيق المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية .
كما أكد العراقى على أنه سيطالب بإنشاء متحف قومى بمدينة الزقازيق بالإضافة إلى المنشآت التى تخدم السياحة مثل فنادق الخمس نجوم وتفعيل دور الشركات السياحية فى عمل زيارات للسياح بمدينة الزقازيق والتى تحتوى على العديد من الآثار السياحية مثل تل بسطة وصان الحجر .
و عن دوره كنائب فى البرلمان لمحاربة الفساد قال أنه سيساهم فى التشريع والرقابة على الأداء الحكومى والضرب بأيد من حديد على الفاسدين ومقاومتهم والمشاركة فى سن القوانين والتشريعات ومراجعة القوانين التى صدرت فى غياب المجلس ومناقشتها والموافقة عليها أو تعديلها .
ومن أهم القوانين التى سيقوم بمناقشتها : قانون العاملين بالدولة المدنية وقانون الإدارة المحلية والقوانين الجنائية وقوانين التأمين الصحى .

وعن المشكلات التى ستحظى باهتمام "العراقى" أكد أن الزقازيق بها الكثير من المشكلات التى تحتاج إلى حلول عاجلة مثل مشكلة القمامة وتهالك الطرق ومشكلة مياه الشرب والصرف الصحى ومشكلة الازدحام المرورى وقال لماذا لا يكون لدينا فى الزقازيق مواقف متعددة الطوابق صرح بأنه سيتولى حل هذه المشكلات الى جانب مشكلة البطالة وخلق فرص العمل للشباب .

واختتم الدكتور خالد العراقى حديثه بالتأكيد على الشباب للمشاركة فى العملية الإنتخابية واختيار من يمثلهم .. قائلا "علينا الخروج لبناء مصر الجديدة وعلى أسس قوية " .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا