الارشيف / أخبار مصر / محافظات

برديس عمران نائب الداخلة: حديثى عن عدم قراءة مواد الدستور فُهم بغير معناه

Sponsored Links
قال النائب برديس سيف الدين عمران، النائب المستقل عن دائرة مركز الداخلة بالوادى الجديد، ردا على ما نشر بـ"اليوم السابع" بشأن عدم قراءته لمواد الدستور، أنه لم يقصد مطلقا عدم قراءته لمواد الدستور تقليلا من أهميتها وإنما بقصد الدراسة العميقة لمواد الدستور، التى سيكون عليها عبء مناقشتها تفصيليا مع نواب المجلس، وبحث آليات تشريعها، فهو لم يرد إطلاق تصريحات مطاطة فى هذا الشأن واكتفى بالرد التلقائى إنه لم يقرأ مواد الدستور بشأن اختصاصات رئيس الجمهورية بصورة تفصيلية تجعله ينتقدها أو يحللها أو يبدى رأيه فيها.

وأكد عمران فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تحدث فى تصريحاته عن برنامجه الانتخابى وما سيفعله تحت قبة البرلمان من أجل خدمة أبناء المحافظة وحل مشكلاتهم وهو الأمر الأكثر أهمية فى نظره من حيث الطرح والمناقشة، مشيرا إلى أن مواد الدستور سيقوم هو وكل نواب المجلس بالعكوف على دراستها بتمعن شديد من أجل مناقشتها وإصدار التشريعات التى تُفعل تلك المواد التى تم الاستفتاء عليها من جموع الشعب المصرى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : برديس عمران نائب الداخلة: حديثى عن عدم قراءة مواد الدستور فُهم بغير معناه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى