الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"آداب كفر الشيخ" تنظم ملتقى الإعلاميين الأفارقة فى دورته الثانية

Sponsored Links
قال الدكتور عبد الله علام عميد كلية الآداب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ سينظم الأربعاء المقبل، ملتقى الإعلاميين الأفارقة فى دورته الثانية، مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على استضافة مثل هذه اللقاءات التى تتيح للطلبة المشاركة بشكل كبير مع المتخصصين لاكتساب خبرات عملية ونظرية، مؤكدا أن كلية الآداب تعمل على بناء شخصية الطالب وتدريبه بشكل احترافى ليتوافق وسوق العمل.

وأضاف الدكتور خالد الطلى، وكيل كلية الآداب لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، بأن الملتقى هذا العام سيكون له شكل مختلف من حيث الشكل والمضمون لمشاركة كثير من رواد الفكر والإعلام والثقافة والفن والسياسة، كما سيشهد الملتقى العديد من النقاشات والأبحاث التى سيكون لها صدى وتأثير قوى فى تغيير شكل ومضمون الخطاب الإعلامى المعاصر.

بينما أكد الدكتور محمود الفطاطرى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إن كلية الآداب ستنظم عددا من المؤتمرات واللقاءات خلال المرحلة القادمة للإكساب الطلاب الخبرات والمعرفة فى كل المجالات المتعددة سواء بالتخصصات التى يدرسونها أو فى مجال الثقافة العامة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "آداب كفر الشيخ" تنظم ملتقى الإعلاميين الأفارقة فى دورته الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى