الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رحلة تعريفية كبرى لوكلاء السياحة ببلجيكا لزيارة الأقصر وأسوان

Sponsored Links
أعلن رئيس هيئة تنشيط السياحة سامي محمود، أن الهيئة بصدد تنظيم رحلة تعريفية كبرى لبعض منظمي الرحلات السياحية ببلجيكا لزيارة مدينتي الحضارة والتاريخ الأقصر وأسوان، وذلك خلال الفترة من 4 حتى 8 ديسمبر الجارى.

ويشارك في الرحلة 50 وكيل سياحي من أهم الوكلاء السياحين بالسوق البليجكي من القطاعين المتحدثين باللغة الفلمنكية والفرنسية، بالإضافة إلي مشاركة صحفي من مجلة «TRAVEL MAGAZINE» التي تعد من أهم وأكبر المجلات السياحية المهنية المتخصصة في بلجيكا ولوكسمبورج وتصدر شهريًا باللغتين الفلمنكية والفرنسية، ويتجاوز معدل توزيعها الـ7000 نسخة.

يأتي هذا في إطار حصول شركة «7 PLUS» على جائزة أفضل منظمي رحلات للأنماط السياحية المتخصصة «NICHE PRODUCT» على مستوى بلجيكا، وذلك لمدة العشر سنوات الماضية.

Sponsored Links

وأكد «محمود» أهمية تنفيذ الرحلة التعريفية للوكلاء السياحيين لتوضيح الصورة الحقيقية للأمن واستقرار المقصد السياحي المصري وتحفيزهم علي بذل الجهد لتشجيع عملاؤهم على السفر لمصر وخاصة للأقصر وأسوان.

يذكرأن السوق البلجيكي يعد واحدًا من الأسواق المصدرة السياحة لمصر، حيث وصل أعداد السائحين خلال عام 2014 الماضي 75 ألف سائحًا.

------------------------
الخبر : رحلة تعريفية كبرى لوكلاء السياحة ببلجيكا لزيارة الأقصر وأسوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا