الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وقفة تضامنية بالشموع من أجل السلام بشرم الشيخ 9 ديسمبر

Sponsored Links
تنظم هيئة تنشيط السياحة، وقفة تضامنية بالشموع من أجل السلام، يتخللها تقديم أنشودة روحانية خاصة بهذه المناسبة بخمس لغات هي: الإنجليزية، والفرنسية، والروسية، والألمانية، والعربية، في التاسع من ديسمبر الجاري بشرم الشيخ.

تأتي الوقفة ضمن فعاليات الاحتفالية الكبرى، ملتقى الأديان الدولية «هنا نصلي معا» من خلال فرقة انتصار عبد الفتاح «رسالة سلام»، تضامنا مع شعوب فرنسا ولبنان وروسيا إثر التفجيرات الإرهابية الأخيرة، وبحضور هشام زعزوع وزير السياحة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وعدد من السفراء والشخصيات الهامة وأصحاب الشركات السياحية والفنادق، وفقا لما صرح به سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

من ناحية أخرى، تستضيف هيئة تنشيط السياحة وفدا من منظمي الرحلات السياحية المغربية لزيارة القاهرة وشرم الشيخ خلال الفترة من 3 حتى 7 ديسمبر الجاري.

Sponsored Links

ويلتقي الوفد، وزير السياحة ورئيس هيئة تنشيط السياحة، علاوة على عقد ورشة عمل مع ممثلي شركات السياحة المصرية والطيران، في إطار الترويج لمصر بالسوق المغربي باعتباره أحد الأسواق الداعمة للسياحة في مصر.

------------------------
الخبر : وقفة تضامنية بالشموع من أجل السلام بشرم الشيخ 9 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا