الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط ترفض استقبال مصاب من الدقهلية فى حادث

Sponsored Links
رفضت مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط استقبال مصاب فى حادث، إلا بعد دفع مصاريف العلاج والأشعة والتحاليل التى يتم إجراؤها للمريض.

حيث أكدت أسرة منصور صابر محمد 38 سنة، من قرية الوسطانى التابعة لمدينة جمصة بالدقهلية، أن سيارة صدمت مسرعة منصور وسقط مغشيا عليه فتم نقله على الفور إلى مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط لكونه الأقرب من مكان الحادث حيث تبعد ما يقرب من 15 دقيقة فقط، وبعد وصولنا إلى المستشفى رفض الدكتور خالد نجيب مدير مستشفى الأزهر الجامعى، إجراء الأشعة المقطعية والتحاليل إلا بعد دفع رسوم تلك الإجراءات ورفض استدعاء اخصائى المخ والأعصاب للكشف على المصاب، وبعد محاولات كبيرة للكشف على المريض وكتابة تقرير بالحالة رفض.

وقال إن مريض الدقهلية يدفع فلوس علاجه أما مريض دمياط لا، فقالت أسرة المصاب اضطررنا إلى نقله إلى المستشفى الدولى بالمنصورة وقطعنا مايقرب من ساعتين ونصف للوصول، دون أن يتم صرف له علاج أو الكشف عليه، وبعد أن تم توقيع الكشف الطبى عليه داخل مستشفى المنصورة الدولى وعمل أشعة مقطعية له أكدت الفحوصات وجود كسر فى العمود الفقرى واشتباه بكسر ما بعد الارتجاج وقلة وعيه.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط ترفض استقبال مصاب من الدقهلية فى حادث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى