الارشيف / أخبار مصر / محافظات

(يوم جديد) تحتفل باليوم العالمي للإعاقة في المعادي

Sponsored Links

تقيم جمعية يوم جديد لتنمية المجتمع احتفالية غدا السبت في تمام الخامسة مساء باليوم العالمى للإعاقة، وذلك بنادى الشروق لضباط الشرطة بكورنيش المعادى، وتعتبر الجمعية من الجمعيات الرائدة في مجال خدمة ورعاية ذوى الإحتياجات الخاصة.

وقالت سناء سليمان رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذا اليوم يتيح فرصة لتعبئة الجهود من أجل بلوغ الهدف المتمثل في تمتع الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة بحقوقهم كاملة وفي مشاركتهم في المجتمع، وأن إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في أنشطة التنمية كافة أمر لا غنى عنه إذا ما أريد بلوغ الأهداف الإنمائية المخطط لها، ولا سبيل للوصول لتلك الأهداف إلا إذا أدمج الأشخاص ذوي الإعاقة وأفراد أسرهم في شتى أنشطة التنمية، ويكفل هذا بدوره أن يستفيد الأشخاص ذوي الإعاقة وأفراد أسرهم من العيش الكريم والحصول على فرص التعليم والتدريب ذلك لأن الإهتمام بهم ورعايتهم وادماجهم بخطط التنمية تعتبر من مظاهر رقى اى مجتمع.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : (يوم جديد) تحتفل باليوم العالمي للإعاقة في المعادي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا