الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تنفيذ «مستشفى 100 سرير متكامل الخدمات» بمدينة 15 مايو

Sponsored Links
أكدت المهندسة تمام جرجس، رئيسة جهاز تنمية مدينة 15 مايو، أنه يجرى حاليًا تنفيذ مستشفى 100 سرير بالمدينة، مشيرة إلى أن هذا المشروع ضمن خطة الجهاز لتوفير الخدمات الطبية المتميزة بالمدينة.

وقالت المهندسة تمام جرجس: يحتوي المستشفى على مجموعة من الأقسام التي تقدم الخدمات الطبية المتكاملة، وتشمل: العيادات الخارجية، وقسم المعامل، وقسم الأشعة، والاستقبال والطوارئ، والغسيل الكلوي، والعلاج الطبيعي، وجناح العمليات، ووحدتين للتمريض، ووحدة المناظير، إضافة إلى وحدتين للعناية المركزة.

وأضافت، يضم المستشفى أيضًا قسم الولادة، ووحدة تمريض نساء وولادة، ووحدة تمريض لحديثي الولادة، ووحدة عناية مركزة لحديثي الولادة.

Sponsored Links

وأشارت رئيسة جهاز 15 مايو، إلى أن المستشفى يتكون من بدروم، ودور أرضي، و5 أدوار متكررة، موضحة أن البدروم يحتوي على الصيدلية المركزية، والتعقيم المركزي، وثلاجات حفظ الموتى، والمخازن المركزية، ومعالجة النفايات.

------------------------
الخبر : تنفيذ «مستشفى 100 سرير متكامل الخدمات» بمدينة 15 مايو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا