الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وفد مجلس الوزراء يتفقد أراضي مشروع المليون فدان بالمنيا

Sponsored Links
تفقد وفد من مجلس الوزراء، السبت، الموقع الخاص بأراضي مشروع المليون فدان ومنطقة حفر الآبار بغرب المنيا، وذلك ضمن خطة استكمال الدراسات الخاصة بالمرحلة الأولى للمشروع القومي للدولة لزراعة واستصلاح مليون فدان.

وسيقوم الوفد الذي ضم العميد أسامه أبو الوفا، مستشار رئيس الوزراء، ودكتور أحمد جابر، معاون رئيس الوزراء، يرافقهما اللواء عصام الليثي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور إبراهيم عبد الفتاح، الخبير الجيولوجى، برفع تقرير شامل لرئيس الوزراء حول الجولة.

وكان اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، قد استقبل الوفد في مكتبه، وأكد على تذليل كافة المعوقات أمام هذا المشروع التنموي الذي يعد من أهم المشاريع القومية للدولة، وكلف مديري مديريات الخدمات المنوطة بالعمل على متابعة الأعمال بشكل أسبوعي وكتابة تقارير شاملة.

Sponsored Links

ووفقا للمخطط العام لاستعمالات الأراضي بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الهيئة العام للتخطيط العمراني، تتضمن للمرحلة الأولي في محافظة المنيا استصلاح 220 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، من خلال حفر 756 بئر مياه جوفيه.

------------------------
الخبر : وفد مجلس الوزراء يتفقد أراضي مشروع المليون فدان بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا