الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وزير الاتصالات يبحث مع أعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية آفاق التعاون المشترك

Sponsored Links
بحث المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، مع أعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.

وتم خلال اللقاء استعراض آليات تفعيل منظومة لتعميم التطبيقات التكنولوجية بالغرف التجارية واتحادها العام لتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لأكثر من 4.5 مليون تاجر وصانع ومؤدي خدمات من المنتمين إلى الغرف التجارية على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر من خلال التعاون بين وزارة الاتصالات، والاتحاد العام للغرف التجارية، تنفيذ خطة طموحة تساهم في تنمية وتطوير وتنظيم الأسواق التجارية والتجارة الداخلية بشكل عام من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية في هذا المجال، بهدف خفض تكلفة تداول السلع لصالح المواطن، وضمان توفيرها بالمواصفات القياسية، وزيادة القدرة التنافسية للمنتجات المحلية.

Sponsored Links

كما التقى المهندس ياسر القاضي، بالمهندس خليل حسن خليل، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام ورئيس الشعبة العامة للحاسبات والبرمجيات، واستمع إلى طلباتهم والتحديات التى تواجههم والحلول المقترحة للقضاء عليها لخدمة المجتمع المعلوماتى بالإسكندرية.

حضر اللقاء احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

------------------------
الخبر : وزير الاتصالات يبحث مع أعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية آفاق التعاون المشترك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا