الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تخفيض أسعار السلع الأساسية 20% بالمجمعات الاستهلاكية في كفر الشيخ

Sponsored Links
أكد محافظ كفر الشيخ أسامة عبد الواحد، أنه تم تخفيض بعض أسعار السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظة بنسبة 20%.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، الأحد، أن السلع الأساسية التي شهدت انخفاضا تشمل بعض أنواع اللحوم والأسماك والزيوت والخضروات والفاكهة والألبان وبعض السلع الأخري، مشددًا على ضرورة الرقابة على الأسواق.

وحول موضوع آخر، أشار إلى أن المحافظة تجري قرعة علنية لتوزيع مائة لوحة معدنية لسيارات التاكسي بهدف توفير وسائل المواصلات للأهالي بالمدن وتخفيف العبء على المواطنين، موضحًا أن التوزيع سيتم طبقا للإجراءات واللوائح المنظمة.

Sponsored Links

كان المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ قد أعلن، في وقت سابق، عن توزيع مائة لوحة معدنية لسيارات التاكسي بالمحافظة، بواقع 40 لوحة معدنية لمركز ومدينة كفر الشيخ، و10 لوحات لمركز ومدينة فوه، و10 لوحات لمدينة مطوبس، و10 لوحات لمدينة سيدي سالم، و10 لوحات لمدينة بيلا، و10 لوحات لمدينة الحامول، و10 لوحات لمدينة الرياض.

------------------------
الخبر : تخفيض أسعار السلع الأساسية 20% بالمجمعات الاستهلاكية في كفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا