الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الشرقية: ننتظر موافقة «التنظيم والإدارة» لتعيين موظفين جدد

Sponsored Links
قال الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، إن الأزمة الأساسية للمحافظات والمحليات تتمثل في الإدارات الهندسية، لافتًا إلى أن طلبه بتعيين 200 مهندس جديد في المحافظة، سيصب في صالح المحافظة بضخ كوادر شبابية جديدة تقضي على «البيروقراطية» في إدارة المحليات.

وأضاف «عبد السلام» خلال مداخلة هاتفية لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي اكسترا»، الأحد، أن المحافظة يحق لها تعيين 50% من إجمالي عدد الموظفين الذين وصلوا لسن التقاعد والمعاش، كنوع من الإحلال لسد العجز الجاري في وظائف المحالين للمعاش.

وأوضح أنه طالب جهاز التنظيم والإدارة ووزير التخطيط السماح له بتعيين 200 مهندس ليعملوا في جهاز المحليات بالمحافظة، مؤكدًا أنه فور موافقة الدولة، سيتم الإعلان لطلب المهندسين للتعيين.

Sponsored Links

وأشار إلى قدرة الشباب في قيادة المحليات للأفضل، والتدريب على العمل الإداري لتوفير كوادر جديدة، تتمكن من البناء في كافة قطاعات الدولة وأجهزتها.

يشار إلى تقدم محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام، لجهاز التنظيم والإدارة، ووزارة التخطيط، بطلب لتعيين 200 مهندس في المحليات بالمحافظة، لحل أزمة جهاز الإدارة الهندسية وتدريب كوادر شبابية جديدة، منتظرًا رد وزارة التخطيط بالموافقة وتوفير المخططات المالية لمرتباتهم.

وجدير بالذكر أن الحكومة أعلنت في وقت سابق عن عدم إمكانية تعيين أي شخص جديد في الأجهزة الحكومية، لعدم قدرة تحمل الدولة لهذه العمالة واستيعابها.

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية: ننتظر موافقة «التنظيم والإدارة» لتعيين موظفين جدد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا