الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ البحيرة يتفقد بعض المشروعات الخدمية بقرية حفص في دمنهور

Sponsored Links
أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، على أهمية الدور الوطني لرجال الأعمال والمستثمرين من أبناء المحافظة، والعمل جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية والمساهمة في الخطط التنموية التي تتم على أرض المحافظة للتيسير على المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

جاء ذلك خلال تفقده للمشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها بقرية حفص مركز دمنهور، وأعمال إنشاء عدد 120 وحدة إسكان اجتماعي للشباب ومركز تدريب مهني، على قطعة أرض تبرع بها اللواء سليمان عباده، أحد أبناء البحيرة.

كما تفقد المحافظ، مبنى الوحدة الصحية والمعهد الدينى للبنين والفتيات، ووجه بتمهيد الطرق المؤدية لتلك المنشآت، وتقديم كافة التسهيلات لسرعة الانتهاء من تلك المشروعات.

Sponsored Links

والتقى محافظ البحيرة، مجموعة من أعضاء مجلس النواب الذين إجتازوا المرحلة الأولى بمدن ومراكز المحافظة؛ حيث تم مناقشة بعض الخطط التنموية الجاري تنفيذها في القطاعات الخدمية المختلفة لصالح مواطني المحافظة.

------------------------
الخبر : محافظ البحيرة يتفقد بعض المشروعات الخدمية بقرية حفص في دمنهور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا