الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مديرية أمن مطروح تفتتح المرحلة الأولى من مشروع «أمان» للمنتجات الغذائية

Sponsored Links

قامت مديرية أمن مطروح، بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع "أمان" لتوزيع المواد الغذائية، وذلك بتشغيل 4 منافذ لبيع اللحوم الطازجة بسعر 35 جنيه للكيلو.

وأكد اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح، أن المديرية تستهدف فتح وتشغيل 12 منفذ موزعة على جميع مراكز المحافظة الثمانية، حيث من المقرر أن يتم بيع جميع أنواع المواد الغذائية بأسعار مخفضة تناسب محدودي الدخل.

Sponsored Links

وشدد مدير أمن مطروح على ضرورة تشديد الرقابة وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية، بهدف الحفاظ على صحة المواطنين وتوفير السلع الجيدة له واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتأكيد على استقرار الأسعار.

يأتي ذلك، في إطار الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

------------------------
الخبر : مديرية أمن مطروح تفتتح المرحلة الأولى من مشروع «أمان» للمنتجات الغذائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا