محافظ كفر الشيخ: سأذهب إلى أهالي القرى بنفسي لحل مشكلاتهم

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
قال الدكتور أسامة حمدي محافظ كفر الشيخ، إنه "كلف رؤساء المراكز والمدن بالإشراف المباشر على منافذ السلع الاستهلاكية، والرقابة على خفض الأسعار وجودة السلع المعروضة، وأن يتم تعميم تجربة قوافل المواد الغذائية التي تم تنفيذها اليوم بمركز ومدينة كفرالشيخ، في جميع قرى ومدن المحافظة".

وأضاف حمدي، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه "سيلتقى أسبوعيا بالمواطنين بقراهم دون الانتظار لحضورهم لديوان المحافظة، لعرض مشكلاتهم ميدانيا على الطبيعة والتواصل معهم، بداية من يوم الاثنين المقبل حتى يتم الحل الفوري لهذه المشاكل في حدود الإمكانيات المتاحة".

وتابع المحافظ، "أعلم أن هناك العديد من الأهالي لا يستطيعون السفر والمجيء إلى ديوان عام المحافظة لعرض مشكلاتهم".

Sponsored Links

وطالب محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن بالمرور على المدارس والمستشفيات والوحدات الصحية بالقرى، والتأكيد على تواجد الأطباء وطاقم التمريض وتوافر الأدوية اللازمة، ورفع تقارير بذلك، للتخفيف عن المواطنين والتواصل معهم، كما وجه بتطبيق منظومة القمامة بالتنسيق مع الأهالي وعدم إلقاء القمامة بالشوارع للحفاظ على النظافة والصحة العامة.

وأكد على أنه طلب من مسئولي الكهرباء بحصر جميع الأسلاك وأعمدة الإنارة المتهالكة، ومخاطبة قطاع الكهرباء لعمل إحلال وتجديد لهذه الأسلاك الأعمدة والعوازل فورا، تزامنا مع فصل الشتاء.

------------------------
الخبر : محافظ كفر الشيخ: سأذهب إلى أهالي القرى بنفسي لحل مشكلاتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق