غدا.. مسيرة لوزير التعليم والمعلمين في شرم الشيخ دعما للسياحة الداخلية

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
يغادر القاهرة، اليوم الخميس، أول فوج من المعلمين إلى مدينة شرم الشيخ وعددهم 1500 معلم من 9 محافظات، هي: (القاهرة، والجيزة، والإسماعلية، والسويس ، وبورسعيد ، والإسكندرية، وأسيوط ،والمنيا، والبحر الأحمر)، في إطار مبادرة «مصر أحلى» التى أطلقتها وزارة التربية والتعليم دعما للسياحة الداخلية.

وينظم المعلمون مسيرة، ظهر غدا الجمعة، يتقدمها الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث تجوب مدينة شرم الشيخ، ويعقبها لقاء للوزير مع المعلمين؛ للحديث عن برنامج الوزارة الخاص بتطوير التعليم، ويتطرق الحديث أيضا إلى أهمية تنمية السياحة الداخلية كرافد اقتصادي مهم، وسوف يطلب الوزير من المعلمين نقل انطباعاتهم إلى الطلاب في المدارس، للتوعية من مخاطر الإرهاب، والتطرف الديني.

تستمر زيارة المعلمين إلى شرم الشيخ يومين على أن تستكمل الوزارة مبادرتها «مصر أحلى» طوال الأسابيع القادمة من خلال سفر أفواج من المعلمين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : غدا.. مسيرة لوزير التعليم والمعلمين في شرم الشيخ دعما للسياحة الداخلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق