مدير أمن الفيوم: تراجع معدلات الجريمة.. وافتتاح أقسام شرطة جديدة

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
أكد اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تراجع معدلات الجريمة الجنائية بالمحافظة بنسبة بلغت أكثر من 85% عن السنوات الأخيرة الماضية، وأن الدولة نجحت في فرض الأمن واستعادة هيبتها وتطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات.

وقال المحافظ، في تصريح الخميس، إن الإحصائيات الجنائية بالمديرية أثبتت تراجع الجريمة بشكل ملحوظ، وإن إدارة البحث الجنائي بالمديرية تطارد بعض الهاربين ممن صدر ضدهم قرارات من النيابة العامة بالضبط والإحضار لاتهامهم في قضايا تخريب وشغب.

وأضاف أن المحافظة يسودها حالة من الهدوء التام بعد تصفية عدد من العناصر الخطرة من الذين تصدوا لرجال الشرطة بإطلاق للنيران أثناء محاولة إلقاء القبض عليهم، وستعزز المديرية من تواجدها الأمني بالمناطق كثيفة السكان من خلال افتتاح عدد من مقار الشرطة بالمحافظة منها قسم شرطة ثان بندر الفيوم بمنطقة الشيخ حسن خلال الأيام القليلة المقبلة، بحضور اللواء عبد العظيم نصر مساعد وزير الداخلية لمحافظات شمال الصعيد.

Sponsored Links

وأكد «العبد» أن الأعمال الإنشائية والتجهيزات بمبنى قسم ثان شرطة الفيوم أوشكت على الانتهاء بالفعل ويجري تركيب بعض الأجهزة، بالإضافة إلى افتتاح أعمال التطوير الشاملة لمركز شرطة الفيوم التي استمرت عامًا كاملاً، كما سيتم افتتاح وحدة مرور غرب الفيوم بطريق أسيوط الغربي التي تضم وحدة تراخيص النقل الثقيل لتخفيف العبء المروري على الشوارع الداخلية لمدينة الفيوم.

وكشف عن الموافقة على إنشاء مركز شرطة جديد بقرية سنهور القبلية ليكون مركزًا ثانيًا للشرطة بسنورس، وقد تسلمت المديرية بالفعل مساحة 2000 متر لإنشاء مبنى المركز الجديد عليها، ورفعت إدارة المشروعات بوزارة الداخلية المساحة تمهيدًا للشروع في عملية البناء بعد اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بعمليات الطرح والترسية.

------------------------
الخبر : مدير أمن الفيوم: تراجع معدلات الجريمة.. وافتتاح أقسام شرطة جديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق