سجن ضابط شرطة 5 سنوات لتعذيبه متهم حتى الموت بالبحيرة

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ
قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات دمنهور، بسجن ضابط شرطة 5 سنوات لإدانته بتعذيب متهم داخل حجز قسم شرطة رشيد حتى الموت، وبرأت المحكمة رقيبي شرطة من نفس التهمة.

ترجع وقائع القضية إلى شهر مايو الماضي عندما تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز رشيد بوفاة المتهم (ا. ا. ا) 32 عاما والمحتجز داخل قسم الشرطة لاتهامه بحيازة سلاح بدون ترخيص، بعد نقله إلى المستشفى، وأن سبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية.

وتقدم أهالي المتهم المتوفى ببلاغ إلى النيابة العامة اتهموا فيه ملازم أول (م. ع. م) 24 عاما بتعذيبه بسبب رفضه اعتداء الضابط عليه، حيث تجمهرت أسرة القتيل، وألقت الشرطة القبض على 8 منهم.

Sponsored Links

واستمعت النيابة إلى شهادة المحتجزين في القسم، الذين قالوا إن الضابط اعتدى على المتوفى بالضرب ومعه 2 من المخبرين وهما (ع. م. م) 37 عاما و(م. ف. ب) 38 عاما، وقررت النيابة حبس المتهمين وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بسجن الضابط 5 سنوات وبراءة المخبرين.

------------------------
الخبر : سجن ضابط شرطة 5 سنوات لتعذيبه متهم حتى الموت بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق