تشديدات أمنية مكثفة على بوابات المجمع النظرى بجامعة الإسكندرية

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
كثف أفراد شركة فالكون المنوطة بتأمين أبواب كليات جامعة الاسكندرية، بعمليات التفتيش للطلاب أثناء دخولهم وتفتيش الحقائب، وذلك تحسبا لوجود أي ألعاب نارية أو شماريخ أو أي أدوات يستخدمها الطلاب في التظاهرات الاحتجاجية، بعد ما ضبط أفراد أمن كلية التجارة 9 طلاب من الإخوان وبحوزة أحد منهم أدوات يدوية مصنوعة.

وكانت الاشتباكات اندلعت بين أفراد الأمن الإداري بكلية التجارة وطلاب الإخوان، على خلفية خروج مظاهرة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المقبوض عليهم على خلفية الأحداث السياسية، وفرق الأمن الإداري بعد ما استخدموا الشماريخ والألعاب النارية، وأسفرت عن إصابة 3 طلاب إصابات خفيفة، وضبط 9 طلاب وتحويلهم إلى الشئون القانونية، ونتج بعض التلفيات داخل المبنى.

وقال الدكتور رشدي زهران، رئيس جامعة الاسكندرية، إن التحقيقات بدأت مع الطلاب الذين أحدثوا الشغب داخل كلية التجارة، مؤكدا أن لن يقبل بمثل هذه التظاهرات، وأن الطلاب هم من حاولوا استفزاز أفراد الأمن الإداري وإطلاق الألعاب النارية والشماريخ.

Sponsored Links

وأضاف "زهران"، أنه تم تحرير محضر بقسم شركة باب شرق ضد الطلاب الذين أثاروا الشغب بسبب وجود تلفيات في المبنى، مؤكدا أن التحقيقات بدأت مع الطلاب وتم جمع جميع الأدلة من فيديوهات وصور التقطت وقت الاشتباكات.

وأوضح أن ما حدث من قبل طلاب الإخوان ليس مقبولا على الإطلاق وهذا ما يندرج تحت أعمال الشغب والعنف وإدخال الرعب في قلوب باقي الطلاب وعدم الالتزام بالعادات والتقاليد والأعراف الجامعية، مشيرا إلى أنه تمت السيطرة على الوضع.

------------------------
الخبر : تشديدات أمنية مكثفة على بوابات المجمع النظرى بجامعة الإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق