بالصور.. «الشروق» تكشف سر «البقرة المعجزة» بالبحيرة

0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ
تحقق المثل الشعبي «الغريق يتعلق بقشاية» في قرية كفر سعد بمركز الرحمانية التابع المحاظة البحيرة، حين توافد العشرات من المرضى عليها بعد أن انتشر خبر «البقرة المعجزة» من أجل الفوز بجرعة أو شربة لبن منها.

انتقلت «الشروق» إلى القرية الموجودة بطريق «دسوق - دمنهور» لكشف سر البقرة التي يتكالب عليها المرضى من أجل الشفاء من أخطر الأمراض، بالرغم من أن البقر بكر ولم تلد، وهذا هو السر الذي أدى إلى توافد المواطنين على القرية.

محمد فودة مالك البقرة قال لـ«الشروق» إن زوجته اكتشفت أن البقرة تنتج لبنا رغم أنها بكر، فتم استدعاء دكتور بيطري وأخد عينة ثم جاء مرة أخرى ومعه عدد من الأهالي لأخذ عينة أيضا معتقدين أن البقرة تشفى جميع الأمراض.

Sponsored Links

وأوضح السيد فودة، أن أول حالة شفاء كانت لحفيد مالك البقرة وعمره عامين، وكان يعاني من التهاب رئوي، على حد قوله.

وقال الحاج ناجي محمد من قرية الباكوات بمركز الرحمانية، إنه جاء للمرة الثانية لكي يأخذ جرعة ثانية لأنه مريض بالسكر، وقد قام بالتحليل فجاءت النسبة جيدة.

أما عبد المنعم الكلاف فقال: "فوجئت بوجود العجلة تحلب لبن مع العلم أنها لم تلد قبل ذلك، وهذه معجزة، ونحن نعرف أن اللبن لا ينزل إلا بعد الولادة، وعندما علم المواطنين بدأت القرية يتوافد عليها المواطنون من جميع المحافظات".

على الجانب الآخر، يقول بعض الأهالي بالقرية إنه شيء غير حقيقي أن لبن بقرة يشفي من الأمراض.

من جانبه، أكد جاد الله الخولي وكيل الطب البيطري لـ«الشروق»، أن اللبن الموجود بتلك البقرة لا يشفي، وإنما هو مجرد هرمونات زائدة بها.

------------------------
الخبر : بالصور.. «الشروق» تكشف سر «البقرة المعجزة» بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق