الارشيف / أخبار مصر / محافظات

غرفة سياحة أسوان: معدلات الإشغالات طبيعية و1500سائح زاروا المحافظة

Sponsored Links
أكد خيرى محمد، رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان، أن معدلات الإشغالات بالفنادق العامة والثابتة طبيعية.

وأضاف "خيرى" لـ"اليوم السابع"، أن محافظة أسوان زارها أمس واليوم ما يقرب من 1500 سائح، لافتا إلى أن اليوم كان هناك تفويج للعديد من الأفواج والمجموعات السياحية لمدينة أبو سمبل السياحية جنوب محافظة أسوان بصورة مرضية إلى حد ما، حيث زار مدينة أبو سمبل اليوم حوالى 360 سائحا، من جنسيات متنوعة، أمريكية وألمانية وإسبانية، مشيرا إلى نمط السياحة التى تتدفق على المنتجعات السياحية والمزارات الأثرية بأسوان كما هو يتسم بنمط السياحة الثقافية التقليدية، والتى يقبل عليها سياح الدول الأوربية وفى مقدمتها السياح الألمانية.

وأكد رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان أن من بين الجنسيات السياحة، التى تزور أسون حاليا جنسيات أوروبية ومجموعات سياحية من الولايات المتحدة الأمريكية، وقامت هذه المجموعات بعمل جولات بالمعابد الأثرية بأسوان، خاصة معبد أبو سمبل، كما توجد جنسيات من الصين والهند ودول أمريكا الجنوبية مثل المكسيك وكذلك أفواج سياحية من دول الأسواق الجديدة التى بدأت تتدفق على محافظة أسوان.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : غرفة سياحة أسوان: معدلات الإشغالات طبيعية و1500سائح زاروا المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى