غلق بوغاز رشيد لسوء الأحوال الجوية بالبحيرة

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

شهدت محافظة البحيرة، الجمعة، موجه من الطقس السيء بهطول الأمطار، وارتفاع نسبة البرودة الشديدة، واستمرار الرياح، وذلك بالمناطق الصحراوية والساحلية المطلة على البحر الابيض المتوسط.

وأدى ذلك إلى تحول القرى إلى برك ومستنقعات، وخلو الشوارع من المارة، وارتفاع سعر الأسماك، كما تم التنبيه على الوحدات المحلية بتشديد الرقابة على المعديات للالتزام بالحمولة المقررة في عمليات نقل المواطنين بين المحافطات المجاورة بفرع النيل، وترعة الرياح البحيري بكوم حمادة ومدينة بدر، وترعة المحمودية بأبو حمص والمحمودية وكفر الدوار.

Sponsored Links

من جانبه، أكد اللواء فتحي عبد الغنى السكرتير المساعد لمحافظة البحيرة، أنه تم التشديد على أصحاب المراكب، بالالتزام بالحمولة المقررة لعدم تكرار حوادث بسبب تقلبات الجو وارتفاع الرياح واستعدادها لمواجهة أي عراقيل قد تحدث بسبب كثرة الأمطار.

وفي سياق متصل، قال رمضان عبدة شيخ الصيادين، إنه تم غلق بوغاز رشيد والمعدية أمام حركة الصيد، لمراكب الصيد الصغيرة، بسبب ارتفاع الأمواح بالبحر الأبيض المتوسط".

------------------------
الخبر : غلق بوغاز رشيد لسوء الأحوال الجوية بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق