محافظ البحر الأحمر يرأس اجتماع المجلس الإقليمي للسكان

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ترأس اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اجتماع المجلس الإقليمي للسكان، بحضور اللواء مصطفى صدقي سكرتير عام المحافظة، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد، ومديري إدارات الصحة والتضامن الاجتماعي والشؤون الاجتماعية والثقافة وفرع المجلس الإقليمي للسكان.

وناقش عبد الله، التقرير النصف سنوي للمجلس الإقليمي عن زيادة السكان والمواليد بالمحافظة، للوقوف على البيانات الصحية ومتوسط أعداد السكان.

وقال المحافظ، إن "الهدف الرئيسي في حملة التوعية التي يطلقها المجلس هي رعاية الأسرة أولا والحفاظ على المرأة والمواليد، وأصدر المحافظ تعليماته للجهات المختصة بتكثيف حملات التوعية للجمهور مع الاختلاف في الأسلوب في طريقة التوعية وكذالك تدريب الوحدات الصحية على حملات التوعية بالتعاون بين مديرية الصحة ومديرية الشؤون الاجتماعية بالبحر الأحمر".

Sponsored Links

وطالب محافظ البحر الأحمر بضرورة التخطيط المسبق على أساس علمي حتى لا تكون هناك مشكلة سكانية بالمحافظة، وأعطى تعليماته بحصر ميداني لكل الأسر التي حصلت على متابعات الحمل ومتابعة أعداد المواليد بتقارير أسبوعية وعرضها عليه، وكذلك عرض مطبوعات التوعية التي تنشر بالمحافظة.

------------------------
الخبر : محافظ البحر الأحمر يرأس اجتماع المجلس الإقليمي للسكان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق