الارشيف / أخبار مصر / محافظات

غدًا.. 7 مرشحين من القليوبية يخوضون انتخابات المحامين

Sponsored Links
استعدت نقابة المحامين بالقليوبية لانتخابات النقابة، المقرر إجراؤها غدا الأحد، فى 23 مقرا انتخابيا على مستوى محاكم جنوب وشمال المحافظة، على مقعد النقيب وعضوية المجلس، منها 9 مقار على مستوى محكمة شمال القليوبية، و14 بمحكمة جنوب.

ويخوض 7 محامين ممثلين عن محاكم "جنوب وشمال" القليوبية انتخابات النقابة العامة للمحامين، وهم: محمد عبدالحى أبو ليلة وأحمد مصطفى أبو طالب وعلى أحمد أيوب وليد السيد محمود وأحمد محمد أنور محمود عن محكمة شبرا الخيمة الابتدائية، و"حسين عبدالوهاب الجمال وأحمد وداود صالح عن محكمة بنها الابتدائية.

من جانبه، أكد محمود يوسف، نقيب المحامين بالقليوبية، أن مجلس نقابة المحامين بالقليوبية بالكامل يقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين بانتخابات النقابة العامة، وأن دورها تنظيمى فقط بتجهيز اللجان الانتخابية بالمحاكم للتيسير على المحامين الإدلاء بأصواتهم بكل يسر وسهولة، ولا يهم المجلس سوى إجراء انتخابات نزيهة تعبر عن جموع المحامين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : غدًا.. 7 مرشحين من القليوبية يخوضون انتخابات المحامين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى