بالهتاف «تحيا مصر».. انطلاق مسيرة «التربية والتعليم» من مسجد المصطفى بشرم الشيخ

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ
انطلقت مسيرة حاشدة، الجمعة، من أمام مسجد المصطفى بشرم الشيخ، شارك فيها ما يقرب 2000 معلم علي مستوى محافظات مصر، إلى المدينة الشبابية للمشاركة في اللقاء الذي حمل شعار «مصر أحلى».

وجابت المسيرة التي شارك فيها معلمين من محافظات القاهرة والجيزة والسويس وأسيوط والمنيا ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية، بمشاركة عدد من الشباب والأطفال، عدة أحياء سياحية بالمدينة، فيما حمل المشاركون لافتات مكتوب عليها «معا لدعم السياحة في شرم الشيخ، وبلدنا غالية علينا»، وتعالت هتافات المشاركين في المسيرة «تحيا مصر.. والمعلم المصري هو قدوة للشعب».

من جهته قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم أن الوزارة نظمت هذا الحدث من أجل دعم وتنشيط السياحة بمدينة السلام شرم الشيخ، موضحا أن كل الوفود المشاركة سوف تنقل ما رأته من أمن وأمان ومناظر خلابة ليعرف كل أهالي مصر حقيقة الوضع الأمن في المحافظة.

Sponsored Links

من جانبه قال اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة أن المعلم عليه واجبات ومهام ثقيلة فهو مربي الأجيال والنشأ، وهو أساس نجاح المجتمعات فالتعليم الراقي ينتج شعبا راقيا.

من جانبه قال السيد سويلم وكيل وزارة التربية بجنوب سيناء أن هذه المبادرة التي دعى إليها وزير التربية والتعليم «تهدف لتدعيم وتنشيط السياحة خاصة وأن مدينة السلام تعاني بسبب ما ادعته روسيا وإنجلترا عقب سقوط الطائرة بأن المدينة غير آمنة».

------------------------
الخبر : بالهتاف «تحيا مصر».. انطلاق مسيرة «التربية والتعليم» من مسجد المصطفى بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق